التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab

من سيربح المليون

اذهب الى الأسفل

من سيربح المليون

مُساهمة من طرف MahmoudIsmail في الخميس أبريل 08, 2010 10:24 pm

صعيدى فى مسايقة من سيربح المليون

عصفور باليد ولا عشرة على …...

(أ) الشجرة (ب) البقرة (ج) الصفراء (د) الحمراء

فقال لجورج قرداحي : من أولها صعبة نسأل الجمهور

فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة

فقال جورج : مش دائما الجمهور على حق

قال الصعيدي : نحذف إجابتين

حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة

والجواب الثاني البقرة

فقال لجورج : يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم

طب نتصل بصديقي ( هريدي )

فأتصل بهريدي :

( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال )

راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال

فسأله جورج قرداحي : وهلا شو بدك تسوي

فجاوب :

راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول :

عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة
avatar
MahmoudIsmail
عضو v . i . p .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى